Main menu

Pages

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل الثالت



 رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة


 حلقة 3🔥 خدعه ام حب


الحلقه 3تاني يوم صبح
طه: هااا ياااراجل صبح خيرك
معتز: تييي تعال بسرعه لقيت صرصريه يلي سكرو علينا سيمافرو يومها وقعدو يتسهوكو
طه: الله خليك قريب منهم جاي خديه ساحه وطلع
يجري
________________________
في حمام مسره تبكي وتترجا فيه
مراد: ها شنو قلتي سكتي الوو🙂
مسره: علاش دير فيا هكي انا ف شنو ضريتك
مراد: سكري فمك بتطلعي معاي غصب عليك وإلا تعرفي شنو ندير
مسسره : تبكي بهستريا وين حبك معقول ترضي فيا مش ع خاطري ع خاطر صاحبك
مراد: تييي ع خاطر خوك بندير فيك هكي ناخد حقي منه
مسسره: حق شنو😨خيره طه
مراد: كل شي ف وقته حلو يا حلوا🙂
مسره: خدت نفس بقوه وكبدها متقطعه💔
___________________________
في عياده
ملاك وامل وصلو مع بعض
امل: هاد مكتبنا
ملاك: باه حلو يعني🙄
امل: والنبي اسكتي كل شي ضروري طلعي فيه عيب
ملاك: ايي كل شي مش عاجبني الا شي واحد خوك كرم😂ليوم ف سياره ركزت عليه خيرني قبل كنت حوله ولا عمياء☹️
امل: ضربتها ع كتفها ووووه اصحي ع روحك سادك
ملاك: فكيني من نصائح توا خليني نخدمو🙂
امل: هاد جدول ليوم شوفي
_______________________________________
طه وصل لي مكان يلي قال عليه معتز
وهجمو عليهم وضربهم لاكن في واحد بدون م يركز طه شنو فيه وراء ضربه واحد برصاصه جت ع كتفه 
لحق عليه معتز ضربه برصاصه برجله
معتز: طه طهه تسمع فيا
طه: ينزف هلبااا يشوفله ومش قادر يتكلم لين فقد الوعي
معتز خداه وركبه ف سياره وع اول مستشفي  آو عياده قريبه منه
نزله ويبيش شوشره هلبا
نزله وكلم صاحبه عنده معرفه ف عياده يلي وصلها دخلوه بدون م ينتبه حد
حطوه ف غرفه
طلع برا يشوف يمين ويسار بغل
ف ممر امل مع ممرضه
امل: ايي ايي مهم تاخد يبرأ ف موعدها
وجيي معتز جبدها من يدها
امل: هااا خيييركككك انتتتتتت من تكون ابعد يديييييييي
ودخلها غرفه بقوه وسكرها
امل: تبكيييييييييي انتتت منو وشنو تبي منيييييي
معتز: ساكت ويشوفلها
امل: تبكييي بقوه
معتز ف مريض مضروب تقدري ديرله عمليه بدون م يعرف مخلوق وفمك ساكت ولا لا
امل: عمليه شنوو علاشش انا بدأت
معتز: عجبتني🙂حسيت انك ح تسكري فمك ومش ح تحكي لحد وطلع سلاحه من خصره
امل: نصدمت اهه باه  تمام💔😭
معتز : عارف إحساسي ف محله
نوضي هييي اهو قدامك
امل : نحت لغطاء ونصدمت انه طه💔
_________________________________________
احمد مع مجموعه ملتمه
نبيكم تقتلوه م ترحموشي نبيه غدوا نوض تلفوني يرن ع خبر موته فاهمين
واحد منهم تكلم علاشش هاد كله شن كره هاد ع حسب م نعرف صاحبك وشريكك
احمد: بلا اسئله زايده نفدو بس
______________________________________
ختام: يمممه يمههه مسره وين
سميره : طلعت قالت ماشيه بنت صالح جارنا
ختام: غريبه 😕
وفتحت تلفونها
___________________________________



امل: كملت عمليه با اقل من ساعه لانه رصاصه مش مكان غمئ
امل: بحيل محدود وخايفه حمدالله نص ساعه وينوض
معتز: تمامم مهم كويس
امل: اييي
معتز: ح تقعدي هناا لين ينوض
امل: علاااااشششش💔
معتز: هكييي مزاج
امل: غمضت عيونك وخزن نفس ودموعها ينزلو وتفكر هاد مش نفسه يلي شفته ف حوش عمتي ولد سلفها خيره شنو صارلها ومن ضربه الف حاجه وحاجه تفكر فها
______________________________________
كرم: نزل من سيارته ومعش حسه بروحه من قوه ضربه يلي خداها من وراء ضهره
__________
مالك: الوو
ملاك: الو اهلين
مالك: توتر هاا ملاك كيف حالك
ملاك : بدون اهتمام حمدالله حال شغل
مالك:  ايي نتصل ب امل م تردش هي معاك
ملاك: لااا هيي ف قسم فوق وانا تحت
خيررر ف شي توا نقولها كان هاد
مالك: سرررح شوييي زعما نقولها والله تعبت نبي نحكيلها🤦🏻‍♂️
ملاك: الووو وين مشيت
مالك: هااا لااا معاك ، نبي نحكي معاك ف موضوع كان فاضيه بعدين ولا امته م تحبي
ملاك: قولي توا كان شي مهم
مالك : لالا ضروري تكوني فاضيه موضوع طويل
ملاك: بدون اهتمام خلاص تمام
مالك: ونبي طلب سامحيني🤦🏻‍♂️
ملاك: تفضل عادي
مالك: نبيش امل تعرف كلمتك تمام
ملاك: استغربت اوكي تمام
مالك: هيي نعطلش عليك سلام
ملاك: باي وسكرت وكملت يلي ف يدها
_____________________________
طه بدا يرجع لي وعيه فتح عيونه ونصدم😨🤦🏻‍♂️
امل : تشوفله وعيونها معبيات دموع
معتز: طهه انت كويس شنو تحس
طهه: كويس حمدالله بس انتي شنو جابك هنا
امل: والله اسئل صاحبك
معتز: م لقيتش حل تاني لقيتها ف ممر قدامي جبتها
طه: قصدك انتي دكتوره 😳
امل: اي😩
معتز: تعرفها😨😕
طه : م ردش ويشوف لي امل


معتز: خلاص معش ف داعي تقعد هنااا اكتر من هكي هيي نمشو
طه: تمام هيي
معتز : بنطلع نشوف وضع برا
امل: بنطلع معش ف ضروري نقعد
معتز: ايي يا طه عندك حظ دكتوره شطوره هادي مش ح تتكلم ع لي صار صح🙂
امل: خلاص تمام فهمت
معتز : اقعدي ساعديه يلبس ويركب ف رصاص لي مسدس باش يخوف امل
طه: خلاص معتز انت اطلع
تمام طلع وسكر باب
طه: والله م عارف شنو نقولك سامحيني وم تاخديش فكر غلط عليا مشكلجي وهكي والله خذوني غدر
امل: بدون م تشوفله خلاص انا م دخليش وهي تنظم ف عده معدات
طه: حاس ف حاجة فيه من اول م شافها
مسك يدها شوفلي شوي🥺 ع اقل افهميني والله من امس نفكر فيك من اول م شفتك
امل: نصدمت لم مسك يدها اول مر حد يدرها ضعفت ومعش قدرت تتكلم ولا تتحرك وطبعا هو عند خبره ف بنات يشوف لعيونها بقصد يدوبها
وكيف حط ايده ع وجها دخل معتز🤦🏻‍♂️


امل: استاقظت ع روحه وجهه احمر وطول طلعت
معتز: هي نوض
طه: به😑
وطلعو وركبو سياره وهو يفكر فها
تجنن بنت ضروري طيحلي
__________________________________
ملاك: امل امل
امل: تفكر هاا
ملاك : خيرك
امل : لا شي بس تاعبه
كلمت بوي بنروح
ملاك: متأكده م ف شي
امل: لالا م ف شي
ملاك : ههه تعرفي زوز ليوم دكاتره عطوني رقمهم
امل: اخخخخخخخ منك🤦🏻‍♀️
ملاك:😂😂😂هما والله مش انا
___________________________
ف سياره
طه: معتز
معتزه: نعم
طه: صاحبك يلي ف مستشفي كلمه توا
معتز: استغرب علاش
طه : نبي رقم بنت🙂
معتز: ضحك اعقل فوتها
طه: كلمه قلت نبيه ضروري
معتز: ايححح باه هيي
__________________________________
ختام : شافت ساعه لقتها قريب مغرب استغربت ف مسره وينها لتوا
خلي نتصل بها حليلها كان يجي بوي
وعطاها مقفل🤦🏻‍♀️وووووه حيحيي
طول نزلت
يمه يمممه
سميره : نعم خيرك
ختام : نمشي نادي مسره ونجي
سميره : باه تعطليش فكيني من بوك
ختام: تمام وطلعت
________________________________
امل: راقده ع سرير وتفكر ف صارله ليوم
تلفونها ترن ترن ترن
ردت بدون م تشوف منو
طه: الووو
امل: نصدمت اااااااأنتت
طه: ضحك ايي خيرك مستغربه
امل : من وين جبت رقمي
طه: يرد ع اساس انه حاجه م صارتش نعرف نجيب حاجه يلي نبأها انا
امل: بتوتر باه كويس تبي شي
طه: استني اييي نبي
امل: تفضل
طه: قصدي انا م نحبش بنت تصدني وانت عجبتيني
امل: فسسسر شن تبييي
طه: نبيك 🤤
امل: سكرت عليه
طه : نصدم والله لم نجيبك نوريك من طه يلي تسكري عليه
____________________________________
عبير: تتصل ب كرم مسكر
بدت تنشغل عليه لانه اخر مكالمه قلها ف طريق مروح
موسي مقعمز جنبها تفائلي خير شنو ح يصيرله اكيد كلمه حد من صحابه وغير طريقه وتلفونه تم شحنه
عبير: ان شالله يارب خايفه
موسي : ههههه تعالي يا مراء ولدك راجل
____________________________
بدا طه يبعتها ع فايبر وع واتس اب
امل: بدت مشاعرها تنوض لانه حست انه مهتم لها واي بنت ح يجذبها اول شي اهتمام🤦🏻‍♀️وهاد غلطنا حنا
وردت عليه ع فايبر
وبدو يهدرزو وطه نسي روحه وبات ف استراحه معتز وم ردش ع ولا مكالمه من امه بوه يلي كان حوشهم مقلوب
يتبععع‏‏﮼‏‏﮼‏‏﮼


Comments