Main menu

Pages

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل الرابع والنهاية

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل الرابع والنهاية

الحلقه4 النهاية
مسسره كانت طايحه ومش قادره توقف ولا تتحرك ولا دير شي دموعها ينزلو بس
وبعدها معش حست بروحها
خداها مراد وحطها قدام حوشهم
————————————————-
طه: ناض بكري ومشي لي عياده يلي فها امل
امل: مشت اول م وصلت لقت طه قدامها ضحكت بفرح
طه: ياااصباح الورد
امل: بخجل صباح النور
طه: اخخخ تجناني
امل: خلاص عاد
طه : حليلي من يلي يتحشم هيي شنو نعزمك ع لفطور ليوم
امل: مش عارفه والله
طه: هيي عاد والله اول مر نوض بكري ف حياتي😂
امل: ضحكت اوكي
طه: ف مطعم قريب هيي نمشو
امل: اوكي ومشو
___________________________________
كرم بدا يفيق شويي شوييي
لقي روحه مربوط وم استغربش ضحك بهزوه
شاف قدامه لقي احمد
كرم: ههههه انت
احمد: شاد ورق اييي انا خيرك مستغرب
كرم : وحياه الأيام زباله يلي قضيتهم معاك م استغربت
احمد: بعياط اسكت انت زباله
كرم: بعد م خدوه مصلحتهم لوحوك صح🙂
احمد: سكر فمك انا م يلوحني انت تبي طلعني من معرض ب ولا شي ههههه تحلم
كرم: كان عنده برود مش طبعي ومش خايف
هاد يلي خلا احمد يفقد أعصابه
وفجاءه بدو يسمعو ف صوت شرطه احمد هااا شنو هاد
كرم بدا يفكر
كرم قبل تمانيه ساعات
من معرض مع محامي طلعو صفقات نصب يلي كان احمد مسؤول عليها واحتيال
وعطيه لورق لي محامي
كرم: تاخد لورق طول ع مركزززز الشرطة تعطيهم لورق وتحكيلهم كل شي وانا بنطلع توا وح يمشي وراي فراس احمد مش ح يسكت واكيد ليله ح يديرلي شي وكان خطوفوني ولا اي شي فراس ح يعرف وح يقولك ع تفاصيل كلها
محامي : لو دار شي وانت مش حاسبه
كرم: هه لالا هو يبي معرض ويطلع بحاجه و باش يوصل لي شي هاد انا الوسيلة
محامي: تعرف تفكر والله
كرم: ناسي انه كان صاحبي🙂
________________________________________
امل: وين ماشيين حنا مش كانه بعدنا
طه : اييي جتني فكره تانيه
امل: كانت مرتاحه ومش خايفه معه لانه لغبيه حبته ومن جهه تانيه تربطهم صله قرابه
طه مسك يدها وضحك ويشوف لعيونها
وهي مسكتها بقوه
وطه ف خاطره م خفك

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل الرابع والنهاية

_________________________________
ملاك مقعمزه ف مكتبها ومستغربه ف امل م جتش لتوا
تلفونها ترن ترن ترنررن
اها هاد مالك خلي نشوفه خيره
ملاك: الو
مالك واقف ع بحر ومقرر يحكي لي ف خاطره كله لي ملاك وحبه كان عاميه
مالك: كيف حالك ليوم
ملاك: حمدالله بخيييررر وانت
مالك: بسماع صوتك بديت احسن
ملاك : ضحكت تسلم
مالك : نبي نقولك كلام وارجوك م تقطعنيش الا بعد م نكمل
ملاك: اها تمام
مالك : ملاك
ملاك : نعم
مالك : مش قتلك م تقاطعنيش😂
ملاك : اها خلاص خلاص سوري
مالك: ملاك نبي نقولك شي مهم ومن زمان نحس بيه ومش عارفه من وين نبدا من اول يوم جيتي فيه لوحشنا لعند دقيقه هادي مش قادره نطلعك من راسي ملاك انا نحبك
ملاك: نصدمت وهلبااااا كانت متوقعه كل شي الا شي هاد
مالك: ملاك
ملاك: هااا نعم
مالك : هيي شنو
ملاك: مالك بنقولك شي انا والله استغربت ونصدمت قصدي كنت نشوف فيك زي خوي بس مش اكتر
مالك: نصدم من رد💔كان مهيئ روحه انه توافق
ملاك: بجد اسفه مالك م نقدرش
مالك: طول سكر خط
_____________________________________________
ف سياره مراد وف طريق مطار
تفكر قبل سنتين ياسمين اخته
مراد : هي كلمه من دار فيك هكي
ياسمين : هو ضحك عليا والله م ذنبي
ضربها كف احكي يا امتعت العار
طه محمد يلي يسكن جنب عمتي
وطلع وخلها وبعدها جاه اتصال انه اخته انتحرت
_____________________________________________
طه: ووصلنا
امل : تتكلم وفرحانه وين جبتني يا مجنون
طه: من اول م شفتك معش تلوميني
امل: تضحك
هييي قول وين حنا
طه: خشي قبل
امل: باه هييي
ودخلو
امل: بشك حوش منو
طه: استراحه صاحبي
امل: شنو بنديرو هنا حنا مش هكي قتلي
طه: كل شي🤤
امل: شنو قصدك
طه: يقرب شوي شوي منها
امل: ابعد خيرك اصحي
طه: خيرك😑
امل: شن تسحابني يااا تافه
طه: تييي شنو نسحابك هادي انا نحبك خيرك
امل : وهي تبكي تحبني هو انت تعرف شنو هو لحب اصلا
طه: بدون اهتمام شنو كنتي تسحابي انتي متلا حبيتك ف يومين ولا كيف
امل: غبيه انا لانه نضراتك واهتمامك عماني
كلب جنس بسس صايع و م عندك مسؤليه تسحابني نبيه روحي ليك
طه: ضميري وجعه لي اول مر وخداه لي بعيد لي قبل سنتين
ياسمين : هاا طه وين ماشي
طه: نوضي البسي نوصلك قداش تبي
ياسمين علامات صدمه عليها كيف قذاااأش نبي شنو معناها
طه‏: ايححح علينا عاد كل مر نعاود ف نفس كلام لي كل بنت واككك
ياسمين هادم500 دبري روحك فيهم سلام
وطلع وسيبها وبعد فتره سمع انها انتحرت
تفكر صوت عياطها وهو طالع حسبي لله ونعم الوكيل فيك استاقظ ع روحه تلفونه يرن وعياط امل حسبي الله فيك قعد يسكت فها خلاص امل خلاص م تتحسبيش خلاص اسف اسفففف سامحيني😭💔
وهي تبكي بهستريا وتلفونه م بطلش رن
مر بوه ولا اخته ختام و مره معتز
رد ع معتز
طه: هااااا خيرك شن تبيييي
معتز: انت وين بوك قالب عليم دنيا
طه: فوت قوله مات اي شي
معتزه: طه اختك مسره اختك يا طه💔
طه: خيرها وكأنه فهم وحس💔
معتز : مراد اغتصبها هو طلع خو ياسمين
طه: لوح تلفون بقوته
ويعيط لاااااااااااااااأاااا يااااااااربييييييي لااااااااااااااا شن ذنبها
وبدا عيط ويبكي ويكسسسررر ف كل شي قدامه
وامل تبكي خايفه ومكسوره
___________________________________________
شرطي: كل شي تمام توا يا كرم تبت عليه قضيه
محامي: معش يفكر ف طلوع توا
كرم: حمدالله كل شي تمام ومشي ع خير
احمد : يتكلم ويعيط من سياره والله ح تشوف ح ندمك يا كرم ح تشششششوف من احمد يلي درت فيه هكي
كرم : ولا رد عليه يبتسمله من بعيد بس🙂
وركب سياره وروح حوش
ودخل حوش لقي امه قدامه
عبييير وينك من امس قلبي نارر عليك
كرم: تخافيش يا امي كان عندي موضوع وحليته
عبير : حمدالله جعان تاكل
كرم: ياريت مايت جوع
عبير : هيييي خمس دقايق
_______________________________________
ملاك طلعت من عياده وقفت ع طرف شارع ولاهيه فشنطتها تبي تتصل ب امل تشوف خيرها وتقص شارع بدون م تنتبه وتضربهاسياره وهربت
________________________________
ف مستشفي ختام تعيط وامها م تعرفش روحها وين ومحمد مصدومه ويكلم ف روحه
طه دخل يجري وشاف عيلته بوه مكسور حيله وأمه يلي م تعرفش ربي وين حاطها وأخته يلي تبكي بعبرتها ولا اخته تانيه يلي تعاقبت وتحاسبت ع كل شي بدل هو تفكر كل بنت تحاسبت عليه
شاف لي مسره ودكاتره عليها
طلع معش قدر يتحمل وركب سيارته ويجري بااعلي سرعه وفقد سيطره ع سياره وتقلبت سياره بيه
__________________________

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل الرابع والنهاية

ف عياده
ملاك راقده ع سرير وأيدها مكسوره وجنبها مالك يدعي انه م يصيرلها شي فتحت عيونها لقاته قدامها
ملاك: مالك🥺
مالك: ههها تعبيش روحك اسوو
ملاك: سامحني
مالك : قلت خلاص
ملاك: انت جبتني
مالك : اييي كنت واقف نشوفلك من بعيد وصار ل صار
ملاك:تفاجئت كانه ربي دار شي هاد باش يقربهم لبعض
ملاك خدت ايد مالك ومسماها بقوه شكرا مالك بجد شكرا
مالك:  م فيش داعي اي حد كان ح يدير شي هاد
ملاك: مالك عرض يلي قلت ليا بكري قاعد مفتوح
مالك : ملاك لو تقولي هكي لانه أنقذتك
ملاك: م تكملش ولله لااااا لانه شي هاد صار ليه خير ليا ومعني
مالك: مسكها من أيدها زوز بقوه وعيونه يلمعو
______________________________
امل ف دوش دوشت وطلعت
وتصلي وتحمد ف ربي ع اقل شي جت ع هكي وقبل م يصير اي شي عرفت حقيقته وربي سترها وهلها م سمعوش ولم نزلت من تكسي م شافها حد
_____________________
بعد خمسه سنين ف عرس امل
ملاك: امل هيييي بسرعه اطلعي وقت ع مزين مالك يستنا برا
امل: هييييي
وطلعو وكرم يشوفلهم من بعيد ويضحك وفرحان ب اخته ورن تلفونه وفرح بااحلي اتصال
كرم : بنقولك شي طول هكي امته ب تتخرجي نبي نتزوجو
ورد: ضحكت قريب خلاص💙
ورد وكرم تقربو من بعض هلبا وحلو بعض
_____________________________
مسره قدام قبر طه تقرا ف فاتحه عليه
مسره: الله يرحمك يا وخيي والله من يومها وانا مش قادوه ننسا اطمن مش ناسيتك بكل سامحني يا طه سامحني💔💔💔
#النهايه
حب أم خدعه
شفتو كل علاقات يلي ف روايه فيهم شك بين لحب وخدعه
ربي م عطاش فرصه طه شفتو(يمهل ولا يهمل) كل كلمه حسبي الله ونعم الوكيل ويقولها مظلوم ليك ح دمرك مش توا بعد وقت
امل ربي يرزقها ع قد نيتها بواحد يخاف ربي فها
ورد وكرم عطو بعض فرصه ونيتهم غلبتهم وحبو بعض
ملاك ومالك مالك لم طلب لحلال طول ربي وقف معه وملاك صح طايشه لاكن نيتها خدمتها وخدت راجل طول
مسسره تعاقبت بكل فعل داره طه
ربي يعاقبك مش اختك ب بنتك ح تحس كل احساس حسه الأب و الأخ وكسر الروح
مسره بعد متت طه قربت لي ربي ورفضت كل يلي تقدمولها لانه ولا حد ح يتحملها وح يعزوها مع وقت قعدت مع امها يلي مجلوطه وبوها مكسور
ختام تزوجت. وجابت ولد اسمه طه
النهايه Shahed Ali
Finished Reading
خدعة أم حب ( روايات ليبية )

Comments