Main menu

Pages

رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل التانى


              رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل التانى

حلقة 2🔥 خدعه ام حب

الحلقه2
أمل: روحت لقت امها لابسه
امل: وين ماشيه يمه
عبير: هاا جيتي هيي خوك يبيش يستنا هلبا ف سياره نمشو عمتك روحت من مستشفي
امل: بتعب اها باه هيي
________________________________________
طه: عندي شغل يمه مش وقتك بكل توااا
سميره: شغل شنو بتفوته علياا تسحاب روحك ، فوتني ل حوش عمك عمار  مرت عمك مروحه من مستشفي هيي خير م نحكي بوك
طه: به😑
_________________________________________
سعاد: خلاص بنتي كويسه لمخده هكي
ورد: حمدالله ياربي مش مصدقه يمه رجعتي🥺
سعاد:حمدالله يا بنتي ، بوك وين
ورد: طلع يجيب حاجات ناقصه للحوش كلمتني عمتي سميره بتجي😍
سعاد: ايي وحتي عبير بتجي
_________________________________
سعاد تكون عمة امل عندها  بنت واحده ورد حبه طفولتها طه هو بنظراته يعطي فها امل🤦🏻‍♀️وغبيه مصدقه وراجلها عمار خو محمد يعني طه يكون عمه عمار قصه حب طه وامل ح تبدا من حوش هاد
__________________________________________
باب طققق طقققق
سعاد من دار : ورد الباب
ورد: ححاضر هييي
فتحت الباب اهاا اهلين مرت خالي
عبير: اهلين بنتي حمدالله ع سلامة امك
امل: اهلا كيفك حمدالله ع سلامه عمتي
ورد: الله يسلمكم تفضلوو
عبير وامل:السلام عليكم
سعاد: بتعب وعليكم السلام اهلين
طبعا اكيد تعرفو نفاق ف بعضهم مرت الأخ وأخته ف بعض سخفتني وحمدالله وطاهورا وهكي
امل: حمدالله ع سلامتك عميمه
وايي نسيت نقولكم انه هيي دارت عمليه ع زايده
___________________________________________
ف سياره
طه: والله م نازل يمه ريحيني جايب وجيتك اطلعي من راسي
سميره: م تحشمتيش بتسئلني من جابك
طه: تييي قولها عنده ايي شي جاه تلفون شن بنعلمك
سميره: وراس ولدي هييي انزل
طه:🤦🏻‍♂️ دقيقه بسس
سميره: ايي به
باب طقققققق
سميره : استنا نسيت تلفون ف سياره
طه: به
ورد من الكوجينه امل افتحي باب
امل: باه هييي
طه: ساعه باش يفتحو
امل فتحت باب ونست روحها بلا وشاح
طه : هاا😨شنو هاد يلي قدامي🤤🤤ف خاطره بومه ورد امته تغيرت وبدت هكي
امل: استاقضه ع روحها ولبست وشاحها
اهاا خوي تفضل من تبي
طه: شكلي غالط ف عنوان وأحلي غلطه😍
امل: م فهمتش☹️😅
ع جيت سميره
السلام عليكم شهاده موجوده
امل وعليكم السلام اييي تفضلي تفضلي
ودخلو طه شاف مرت عمه تعرفي ياااا مرت عمي من صبح نقول ل اميييي هيي نمشو نطمنو ع مرت عمي تييي شنو من صبح من فجور الله غير هيي باخله كبرت ف عمر
سعاد: فيك خير يااولدي
سميره: واقفه مصدومه
سميره: خلي تصدقيشي صايع ، حمدالله ع سلامتك ياوخيتي
سعاد: الله يسلمك
ورد: من اول م سمعت صوت طه وهيي ف عالم تاني
امل: ورد ورد يااا ورد
ورد:😨هااا
امل: وين مشيتي
ورد: هههه لا معاك
امل: واضح والله ، مهم من يكونو هادم
ورد: مرت عمي ولدها
امل: اها كويس
_____________________________________________
كرم: خديه لورق كلهم عرف شنو عليه وشنو ضده واتصل ب محامي باش ينهي كل شي مع شريكه
احمد: دخل بسرعه لي معرض لي سكرتر كرم موجود
سكرتر: اييي موجود بس قالي‏‏.........😰
احمد: فتح باب بقوه انت شنو تسحاب روحك تنهي شن تبي امته م تبي
كرم: شافله بطرف عينه😒 ورجع يشوف لورق
احمد: نكلم ياااغبي لو م درتش هكي وخليتهم يربحو سفقت سيارات كانو ح يقتلوك
كرم: ولا رد عليه
احمد: ح تندم ياا كرم وهلباااااا
رواية خدعة أم حب ( روايات ليبية ) كاملة الفصل التانى
_____________________________________________
ختام: مسره مسره نوضي تلفونك يرن
مسره: منو
ختام: تافهه
مسره: هاا 😨وفتحت خط الووو
____________________
دخلو أمل ورد يضيفو
طه: استغرب لانه يسحاب بنت يلي فتحتله بنت عمه لانه قداش م شافهاش
عبير : والله يا سميره قداش ليل عليك شنو اخبارك
سميره : حمدالله حال دنيا اهو
سميره : هادي بنتك امل صح
عبير : اييي
سميره: كبرت ماشالله ربي يخليها
امل : تسلمي
وطه: يشوفله وف خاطره يقول حتي انا كان عندي امل🤤 شن ها جمال يا ربي
ورد: لحظه طه يشوف لي امل😑
امل: مستغربه فيه وف نظراته واضح يبي طيحها
بعدها جاه اتصال وطلع
‏________________________________Shahed Ali يتبع

Comments