الحلقه الاخيره 🔥🔥
طه :امااااال 😠
انفجعت جا يجري مسكني من شعري
وقعد يضرب
طه: انتييي أديري فيا هكييي يا خاينهه يا بنت الكلب.
امال ترعش : ش ش شن في فهمني بس
طه قعد يضرب فيا بطريقه عشوائيه في بطني وراسي وضهري قعد ماسكني من شعري ووصل بيا لباب الشقه
طه: ورقةة ططلاقك توصلكك ومعش بنشوف وجهك وسكر عليا الباب
قعدت نبكي مش فاهمة ليش هجم عليا بالضرب ، استجمعت قوتي ومسكت تليفوني ورنيت على كرم
كرم: اهلين بنور العين
امال: كرم كرم الحقني بسرعه بنموت وسكرت
جا كرم يجري لقاني قدام الباب طايحة ع الأرض
كرم : اممااال كنككك من دار فيككك هك ؟؟😳
امال : خووذني من هناا كرم😭😭
ساعدني شالني عند السيارة ، ركب بيفهم شنو فيه من طه ، فتحله طه الباب .
طه : اختك الشريفة شوف شنو دايره ( وراه الصور و المحادثات متاعها هي و يحيى ) .
نزل كرم مصدوم بدون ما يقول كلمة ركب للسيارة ،امال : كرم ءا ..
كرم : ساكت
امال : كنك؟
كرم : ساكت
امال : كرم شنو فيه 😭
وصلوا للحوش و نزلوا من السيارة .سميرة : حي علياا بنتيي كنككك 😭😭💔
امال : تبكككي 😭
كرم : ساكت و و عطى امال الصور وساكت ،
امال : ء اا كذااب...
كرم ضربها كف طاحت ع الأرض : ولا كلمة يا واطية
هجم عليها يضرب فيها في كل مكانجت سميرة تحز عليهاا ومش فاهمة شي
كرم : مسك امال من شعرها وركبها للدار وسكر عليها ويضرب فيها
سميرة : تخبط ع الباب افتح الباب سيبهااا سيبهااا 😭😭😭
امال تبكي : افتحلهاا حرام عليكك😭😭😭😭
كرم : واطية رخييصة 😡 وطلعجا طه : امسكوا بنتكم دبستوني فيهاا ق**.. رخيصة و ورقة طلاقها توصلها 😡😡
وتعارك هو ومالك وبعدها عدا
بعد 3 ايام ..
محبوسة في الدار ماما تجيبلي في أكل وناكل بدون نية و عشان خاطرها
عبير : أطلعي يا بنتي لك 3 ايام محبوسة حرام عليك 💔💔
امال تبكي😭عبير حضنت بنتها 💔
مسره حتى هي كل يوم ترن تطمن عليا نكلم فيها من فون صمود عرفت بمرضها وزعلت عليها واجد لكن قالتلي متقوليش لحد لانه امها وباتها وطه وختام وانا وصمود بس اللي عارفينكرم ينادي ع امه : اهوو طه جابلها دبشها و ورقة طلاقها هالواطية خليها تجي تاخذهن 😑😡
خديت ورقة طلاقي وانا مش مستوعبه شن اللي صاربعد شهرين💔
الوضع كيف ما هو لكن كرم فتح عليا الباب و قال نلمحك خيالك بره انتي تعرفي شن نديرلك
وصمود كل يوم تجي تقعد تواسي فيا تقربت من مالك و ردوا كيف قبل
حاولت نوصل لرغد بس معرفتش رقمها كان مقفل وهضا اللي زاد دمر نفسيتي 💔
صمود جابتلي تليفون سري عشان نكلمها هي ومسره
مالك كان مساندني وما صدقش حتى بعد شاف الصورطه كانت حالته لا تقل عن حالتي وكذلك كرم اللي كان مصدوم كيف مسره سيباته
ترن ترن ترن ترن
امال بصوت واطي :الو يا مسره
مسره :كيف حالك
امال :الحمد لله كنه صوتك هكي
مسره قعدت ساكته
امال بتوتر قوليلي كنك
مسره : اليوم خطوبة طه من بنت خالي
انصدمت قعدت ساكته دمعتي نزلت بعد ما سمعتها طول
مسره :ألوو ألوو امال رديسكرت في وجها الخط
قعدت نبكيرغد تكلم في الفون : انا درت المستحيل عشان يسيبها لدرجه دزيت صوري وفي النهاية تجي بنت خاله تاخذه مني
يحى:شن بنديرلك انا ساعدتك على قد ما نقدر
رغد :والله ماهو متهني معاهاوسكرت الخط في وجه
في رقم غريب رن عليها
رغد :ايوا
امال :لو رغد الحمد الله رديتي
رغد سكرت الخط
رغد : هذي منين جابت التلفون سري لها شهر ترن عليا منردش عليها مش نقصتها خلاص هيا توا معش قعد لها فائده تو نركز في طه وانت يا يحى الكلب (حشا اسمه) تو نوريك ونفضحك انت و موسى_______________
مصدومه سكرت في وجهي قعدت نبكي نين جا الليل
امال : كنت راقدة على السريــر و قلبي مكسور اليوم أبشع يوم في حياتي اليوم اللي حضرت فيه خطوبة حبيبي كنت نتمنى الموت انقهرت كانت نار شاعلة في قلبي🔥 كيف قدر يدير فيا هكي؟ كيف هنت عليه؟ 💔 جتني رسالة
فتحتها
اعتبريني فاعل خير
كان تبي تشوفي باتك كيف يتاجر في المخدرات واعضاء الأطفال تعالي للعنوان هضا1انصدمت الدم تجمد في عروقي عاودت قريتها أكثر من مرة و أنا مش فاهمة شي فيه مية سؤال في راسي ! من اللي دز الرسالة!! شنو يبي مني!! شنو استفاد بعد دزلي الرسالة هذي!! ، بعد تفكير طويل قررت نمشي لأنه هذا شخص حاط العنوان معناها كلامه صح🤷🏻♀️
لبست وطلعت بشوية عشان ماحد ينوض من هلي و مشيت للعنوان خشيت لمبنى قعدت نمشي وبعدها شفت منظر لا يا ربي كلامه طلع صح لاا يارببيي💔
شفت بابا ويحى كان في أطفال ودم وعرفت انهم يتاجروا في الأعضاء 💔💔
بابا فطنلي ويحى وحتى يحى
يحى : امسكوها بسرعهههه.بابا : لالا سيبها توا نصرف معاها اني
انصدمت طحت على الارض جسمي ارتخى معش عرفت نتحرك شفت منظر لعند توا مازال في راسي كل اللي قدرت نديره نطلع من المكان هذا وانا مصدوومةة ركبت السيارة بعتت مسج لصمود قتلها على مكان أوراق يحى ملاحظة (يحى بعد تعرضلي فالطريق عطيتها الأوراق المزورات) ودزيتلها المكالمات بيني وبين خالد مسجلات وهو يهدد فيا تشيلهم للشرطة وحتى لو متت شيليهن للشرطة ضروري. وولعت السيارة ونسوق و انا مش عارفة وين نمشي لعند توا مش مصدقة حتى بعد شفت بعيني كل شي ، فقت من السرحان على صوت سيارة تبَّيب فقدت السيطرة على الفرامل وما قدرتش نوقف السيارة ... سيارتين وحده تخش فيا من قدام والثانية من الجنب .. قعدت نسمع في صوت عياط و ضي قوي بعدها غمضت عيوني معش نندري على شي💔......
عند صمَود.
وصلتها الرسالة ورنت عليا كم مرة مارديتش بعدها واخيرا رد عليها راجل
صمود : ا ا الو امال وينك وشن الم.....
قاطعها راجل : يا اختي معلش اهدي شوية را البنت الي فالسيارة دارت حادث ونقلوها للمستشفى
صمود : اي مستشفى؟ .
قاللها الراجل على المستشفى وعطاها النعته وطلعت للمستشفى وسألت عليا وقالولها في اي دور. وصمود رنت على مالك
مالك قاعد فالحوش فونه رن لقاه صمود استغرب منها
صمود : مالك بسرعه الحقني امال دارت حادث وحالتها خطيرة. الحقني بسرعه
مالك بخوف : باهيي باهي جايك شوية بس وسكر عليها....
جا مالك للمستشفى وركبلي لقاني في غرفه العمليات كلم العيلة كلها جت والمستشفى انقلبت
عبير : ووووه على بنيتيي ووووه عليا😭😭💔💔
وقعدت اعيط وتبكي
جت صمود حضنتها
وكرم يبكي وحس بالذنب
ومالك في عالم تاني______________
عند مسره
كانوا بعد الخطوبه كلهم مقمعزين في الصاله
سميرة :كنك يا بنتي
مسره :لا ما كني شي امغير صاحبتي نرن عليها من بدري متردش💔ترن ترن ترن ترن
صمود تبكي :الوو يا مسره
كرم اول ما سمع اسمها قلبه دقمسره بتوتر :كنك شن في
صمود تبكي : يا مسره امال دارت حادث وحالتها خطيره قاعده في العمليات😭😭مسره قعدت تعيط كلهم انفجعوا
طه :كنك يا مسره
مسره تعيط : في اي مستشفى يا صمود😭
صمود :في مستشفى *****
مسره سكرت في وجه صمود
مسره تعيط :شيلوني للمستشفى تواطه :شن في
مسره :تو نحكيلك في الطريق
طه طلع يجري يسخن في السياره وهو مش فاهم شي
سميرة :شن في
مسره تلبس في عبايتها :تو بعد نروح نحكوامسره ركبت السياره
طه :في اي مستشفى
مسره :مستشفى ****😭😭بسرعه
انطلق طه بأقصى سرعه وما حاولش يسأل مسره شن في......🔥مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي 🔥
في المستشفى
صمود اذكرت الرساله
صمود طلعت تجري من المستشفى ومالك لحقها
مالك مكسها من يدها :شن في
صمود :نبي نعدي للحوش بسرعه
مالك :عليش
صمود :امغير هيا بسصمود عدت للحوش وطلعت الأوراق وحكت لمالك كل شي
مالك : ومن نيجوه يحى هضا
صمود :لازم نشيلوا الأوراق هذين للشرطه وهيا تو تجيبهعدا دارو محضر
مسره وصلت المستشفى
طه انصدم من اهل امال اللي في المستشفى
مسره عدت وقعدت تحضن في عبير
وكرم كان يبحت فيها لانه رايف عليها
طه انصدم وحالته لا تقل عن كرم ومالكطه يبكي :كله مني يا ريتني سمعتها يا رب خوذ من عمري وعاطيها
طلع الدكتور (الدكتور يعرف طه و بالحالة مسره)
كلهم عدوله يجروا
طه :شن صار يا دكتور
الدكتور :للأسف يا طه صارلها تلف في الكلية وكليتها التانيه ضعيفه تقدرش تعيش بيها لازمنا كلية
كرم :باهي في شن تراجي عدي ديرلها العمليهالدكتور :لازمنا متبرع
كرم :باهي تو انتبرع نا
الدكتور : تمام عندك مرض في الكلية! تاخد في مدرخات!!
كرم سكت لانه كان يسكر ويحشش
مسره :باهي ينفع انتبرع نا
الدكتور :انتي قلبك ضعيف مرات تموتي تحت البنج
كرم انصدم وقعد يبحت في مسرهطه :خلاص تو انتبرعلها نا
الدكتور : تمام عدي دير التحليل هذي وعداكرم :ليش درت هكي حتى بعد اللي دارته فيك
طه :انا مسامحها المهم تنرض بالسلامه، نبي دمى يجري في دمها نبي قطعه مني تستوطن جسمها
طه كبر في عيين كرم
عدا طه دار التحليل وبعدها خششوه للعملياتطه راقد على السرير وقعد يبحت في امال اللي جسمها كله في أجهزة
طه : مستحيييل شي يصيرلك انشاء حتى نفديك بروحيوغمض عيونه وبدوا في العمليه ❤️
مسره نزلت تجيب ميه نزل وراها كرم
مسكها في يدها
كرم :عليش ما قلتي انك مريضه
مسره :سيبني
كرم :هضا هو سبب انك تسيبيني صح
مسره :كرم سيبني
كرم بعصبيه :ردي عليا هذا هو السبب
مسره بصوت عالي دفت يده :اييي هذا هو السبب انا حبيتك وعمري ما حبيت حد غيرك ومازلت لعند توا نحبك لكن منقدرش نظامك هكي خيركرم : مستعد نسافر بيك لآخر الدينا عشان تشفي، انا راضي بيك ونبيك❤️
مسره :شن تبي في وحده مازللها اربع شهور وتموت
كرم انصدم : كيف
مسره :قلبي ضعيف لازمني متبرع ولعند توا مافيش مازلي اربع شهور بس
كرم يبكي :انشاء حتى يقعد ما لك يوم انا نبيك ومستحيل نسيبك
مسره : ح تتعب
كرم :مستعد نتعب وراك العمر كلهمسره :خايفتك تسيبني
كرم :مستحيل نرخي بيك ولو على قطع رقبتي
مسره حضناته وقعدت تبكي حمدت ربها على النعمه اللي عندها ❤️________________
جوا صمود ومالك وحكولهم على كل شي
قعدوا يرجوا
بعد خمس ساعات
طلع الدكتور من العمليات
كلهم عدوله
الدكتور :العمليه نحجت حمدلله على السلامه
نزل الخبر على موسى كيف الصاعقه وانسحب بهدوء
عبير طارت من الفرحه
عبير :الحمد لله الحمد لله
صمود ومسره حضنوا بعضهمعبير:عادي نشوفها توا
الدكتور :حالياً ممنوع نحطوها قبل تحت الملاحظة وبعدين ساهل
كرم :باهي كيف حال طه
الدكتور : نقله الغرفه التانيه حاله كويس وعداطبعا جت سميرة وقعد تبكي على ولدها وعلى امال
وجت العيله كلهابعد ساعه طه ناض من تأثير البنج
الممرضه :حمدلله يا دكتور
طه بصوت يا دوب طالع :امال وين
الممرضه : قاعده في الغرفه التانيه متخافش صحتها تمامخشت امه وحنان يطمنوا عليه وخشت عبير وخش كرم يشكروا طه
وكلهم يراجوا في امال تنوض عشان يعرفوا شن قصه يحى
مالك :وين باتي
كرم :امبدري كان هنا
مالك :نرن عليه تلفونه مقفلتاني يوم ناضت امال وكرم ومالك يدورا على بوهم اللي مالهش اي أثر
عبير تبكي :حمد الله على السلامة يا بنتي
امال بصوت تاعب :الله يسلمك
جت العلبه كلها قعدت تحكي مع امال اللي قاعده في حالة صدمه بعد ما عرفت انه طه هو اللي تبرعلهادق دق دق
امال :تفضل
طه خش
طه :حمدالله على السلامه
امال :الله يسلمك شكرآ انك تبرعتلي بجد هذا معروف عمري ما ننساه
طه : انا تبرعتلك لاني نحبك ونبيك انتي مش مرات انتي اختي وبنتي ❤️
انصدمت من كلامه
امال في سرها :بسم الله هذا شن اللي قلبه
خشت مسرهطه طلع
بعد تلات ايام
طه كل يوم يزور في امال ومسره حالتها تزيد سوء
كتبوله خروج طه من المستشفى كانوا معاه حنان ويوسف
يوسف خليكم هنا ماشي ندير إجراء وجاي
يوسف :حنان خوذي التليفون عبير قاعده ترن من بدريحنان كلمت عبير طمنتها
بعدها رن عليها رقم كان مسجل حبيبي ردت
نور :الو حبيبي رايفت عليك ليش ما تردش عليا
حنان :انتي مننور :انتي اللي من انا مرات يوسف
حنان انصدمت سكرت في وجها وطاحت ع الارض
جا يوسف وخد منها التليفون
عرف انها كنت تكلم في نورطه روح و هله درولها حفله
يوسف : حنان اسمعيني
حنان :ورقة طلاقي توصلي
وعدة يوسف فرح انها قالت هكي لانه ماكنش يحبهابعد اسبوع
دارولي خروج
الشرطه مسكت يحى اعترف بكل شيانصدمت في بابا وانصدمت في رغد خشيت في حالة اكتيئاب
لكن المره هذي طه كان مع وما سيبنيش بكلبعد مرور شهر حالتي تحسنت ورديت لطه وعايشه معاه احلى ايامي
مسره وصمود انخطبوا في نفس اليوم لمالك وكرم
يوسف طلق حنان كلنا انصدمنافي الليل كلنا مقمعزين في الصاله
سميرة : سمعتوا صوت قوي من دار مسره
امال :اي حتى نا سمعته
ختام وانا وطه ركبنا جري لقينا مسره طايحه عالارضسميرة :وووه عليا بنتي
طه :جيبوا عبايتها بسرعه
لبسناها عبايتها وطه شالها للمستشفى عدينا كلنا معاه ورنيت على كرم جا هو ومالكالدكتور :قلبها ضعيف بكل لازم متبرع توا ولا في اي لحظه ممكن نخسروا المريضه
كلنا نبكوا وطه طاح على الأرض وبتعب وخيبتة امل
دق دق دق دق
الدكتور :تفضل
كرم قمعز : يا دكتور عادي انتبرعلها نا
الدكتور :لكن هكي ح تخسر حياتك
كرم :مش مهم المهم هيا تعيش
الدكتور دمع : خلاص تو نجهز للعمليه
كرم : ممكن متقولش لحد من اللي قعدين بره قوللهم لقينا متبرع
الدكتور : تمام
كرم : عادي نشوفها لآخر مره
الدكتور :افضل معاي
كرم خشت لالقا أجهزة واجد عليها قعد يلمس في شعرها : كوني متأكده اني معاك ديما و ح نقعد عايش فيك نبيك قويهباسها على رأسها وطلع
الدكتور :الحمدلله لقينا متبرع
الكل فرحوا وطه قعد يبكي من الفرحه
مالك: وين كرم
قعدنا ندورا على كرم عرفته انه هو اللي تبرعلها قعد نبكي ونعيط و رد الكل في حالة حزن آخره
بعد سبع ساعات
طلع الدكتور وقال العمليه نحجتبعد خمس سنوات ❤️🔥
مالك : طه شد فروخك مش عارف نشوي
طه : كنك خليهم
كرم :مالك ليس انت تحبنيس
مالك :مافيش خالوا بكل
ريناد تبكي
مالك :كنك
ريناد : ملاك ضربتني
مالك : ياطه شد فروخك الززف
طه :تعالوا نعدو عند ماما
انا كنت نقطع في السلطه ونبكي
طه :خلاص مش سادك دموع
امال :مش قادره ننساه
صمود :والله واجعني حتى نامسره كانت مصبيه بروحها في البحر
كرم حضنها من تالي
كرم :بنيتي السمحه ليش قاعده بروحها
مسره :شي البيبي متعبني
كرم : هيا يا عمري تعالي نقمعزوا على الباقي
مسره:امال عليش تبكي
امال :اليوم الذكرى السنويه لبابا
مسره :الله يرحمه
مالك :حول انت وهي الاكل واتي وانتي امسكي بنتك
ريناد ضرباته على كراعه:اصلا ماما احسن منك
صمود :تعالي يا حيبيت الماما
مالك :ما مخربها الا دلعك😒
ختام :هيا كلنا ناخدوا سيلفيتعالوا نرود لتالي شوي
الدكتور :لقينا متبرع مافيش داعي اتبرع
كرم فرحقمعز حداي
امال :كنت نحسابك انت المتبرع
كرم :كنت نبي انتبرع لكن لقو
مالك جه اتصال وبعدها قعد يبكي
امال :شن في يا مالك
مالك :باتي دار حادث ومات
انصدمت قعدت نبكي ونعيط
بعد سبع ساعات الدكتور طلع وقال العمليه نجحتبعد سنه حملت وجبت تؤام وطه حلف يسمي العيل كرم والبنت ملاك بيش مالك ما يزعلش
وخالد انحكم عليه ب 15 سنه ورغد خوتها قتلوها بعد شافوا صورها
ختام : هيا ابتسموا
قعد كل واحد مع اللي يحبهسأظل معك حتى النهاية ❤️
THE End ❤️
🔥
🔥مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي 🔥انشاء تنال اعجابكم ❤️
مع تحياتي ❤️
رواية ليتك تستحقني كاملة - روايات ليبية الفصل الرابع والاخير
رواية ليتك تستحقني كاملة - روايات ليبية الفصل الرابع والاخير
Comments
Post a Comment